كتب : شادى صقر 

قالت الفنانة المصرية عفاف رشاد إنها لم تفرح وتفاجأت بردود الفعل حول صورتها التي تم نشرها موخرا علي المواقع التواصل الاجتماعي التي أثارت الجدل الكبير حولها من ردود فعل صادمه وظالما لها .

 

 

وأضافت “عفاف رشاد” في حوار خاص للحدث اون  وبتصريح خاص أنها حزنت جدا لأن تعليقات عدد المتابعين كانت سيئة وجارحة وخارجه عن النطاق الاخلاقي والديني والادبي والفني .

 

 

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفنانه عفاف رشاد تحت عنوان “جينيفر لوبيز الغلابة”، حيث ظهرت من دون حجاب بشعرها الأصفر الذي تركته منسدلًا على كتفيها.

 

وكشفت رشاد أسباب “اللوك الجديد” الذي ظهرت به في صورتها التي اوضحت ان التغير ده عامل فني واساسي لدي الفنان في كل وقت وحين وهذا التغير يكون علي حسب الطوير في حيات الفنان من افضل اللي افضل ، وعندما وجدت الصورة الجديدة جميلة، قمت بتغيير صورة البروفايل على موقع فيسبوك، وعندما استيقظت من النوم اكتشف أن الصورة ترند، وبصراحة لم أقصد الشهرة ولم أخطط لهذا الأمر”.

 

وتابعت عفاف حديثها:” من التعلقات التي أصابتني بالضيق، جملة كتبها متابع “. وقدَّمت عفاف رشاد العديد من الأعمال الفنية السينمائية من بينها أفلام “قلب الأسد، زنقة ستات، القشاق، سمير ألو النيل، آخر ديك في مصر”، ويعد مسلسل “الاختيار” آخر أعمالها الفنية، وقدّمته في المارثون الرمضاني الماضي 2020 مع الفنان أمير كرارة.