شادى صقر 

بدأ صناع وأبطال الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة  تصوير أولى مشاهد العمل، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني.  

 

ويتكون الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة من 45 حلقة، على عكس المواسم السابقة حيث كان كل موسم يتكون من 60 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حول المشاكل التي تواجهها الأسرة المصرية خاصةً بين الآباء والأبناء، كما يبرز العمل مخاطر التكنولوجيا والتطور الذي طرأ على المجتمع خاصةً على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى، وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة؟.

 

وسيشهد الموسم الجديد من العمل، تولي المؤلف هاني كمال إخراج المسلسل، بعد أن قام المخرج كمال منصور بالاعتذار عن إخراج الجزء الثالث، بينما من المقرر أن يكون الجزء الجديد بنفس نجوم وأبطال الأجزاء السابقة، كذلك سينضم لطاقم الممثلين عدد آخر لأول مرة في الجزء الجديد. 

مسلسل أبو العروسة بدأ عُرض عام 2017، وجاء الجزء الثاني في 2018، وشارك في بطولة العمل سيد رجب وسوسن بدر  نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، وتامر فرج وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ كمال منصور، وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال.