كتب عادل عبد المنعم
 
إلتقى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء اركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة، وذلك بمقر مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية.
أثمر اللقاء عن توقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين هيئة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية في العديد من المجالات وعلى رأسها الاتفاق على قيام الهيئة بتغذية منطقة التوسعات شمال الطريق الدائري لمدينة الإسماعيلية أرض فوديكو بمياه الشرب، والتوافق على قيام الهيئة بتطوير وتجديد النادي الاجتماعي (الجوهرة) بما يليق بأبناء الإسماعيلية.
كما تناول بروتوكول التعاون الوقوف على آلية للتنسيق بشأن المعاملات الإدارية والقانونية الخاصة ببعض الأمور المعلقة.
من جانبه، أكد الفريق أسامة ربيع حرص الهيئة على استثمار التعاون البناء مع محافظة الإسماعيلية بما يحقق المصلحة العامة ويلبي احتياجات شعب الإسماعيلية انطلاقاً من المسئولية المجتمعية للهيئة واستكمالاً لحزمة الخدمات المُختلفة المُقدمة لمواطني مدن القناة.
كما أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، على اعتزاز كل مصري بهيئة قناة السويس، لدورها في إدارة اهم ممر ملاحي في العالم وشريان اساسي للاقتصاد المصري، معربا عن سعادتة بالتعاون مع هيئة قناة السويس لخدمة مواطني الإسماعيلية.
وقع بروتوكول التعاون ممثلا عن الهيئة، المهندس محمد عبد العظيم مدير إدارة الأشغال، والمهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ممثلا عن محافظة الإسماعيلية.